البنك الأهلى يعلن عن وظائف لحديثي التخرج في مختلف التخصصات

 


أعلن البنك الأهلي المصري عن إتاحة التقديم على وظائف لحديثي التخرج في تخصصات مختلفة، وذلك لمساعدة الخريجين على إيجاد وظيفة مرموقة في القطاع المصرفي المصري، والتقديم متاح من خلال ملئ بعض البيانات الهامة عن المتقدم ورفع المستندات المطلوبة، وسنوضح في هذا المقال التفاصيل والشروط الخاصة بالتقديم على وظائف البنك الأهلي.

معلومات عن البنك الأهلى المصري

يُعتبر البنك الأهلي المصري واحدًا من أقدم وأهم البنوك التجارية في مصر، حيث تأسس في 25 يونيو 1898 برأس مال بلغ مليون جنيه إسترليني. على مر الزمن، شهدت وظائفه وأعماله تطورًا مستمرًا تماشياً مع التغيرات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد. في الخمسينات من القرن العشرين، تولى البنك مهام البنوك المركزية، وبعد تأميمه في الستينات، ركز على الأعمال المصرفية التجارية مع استمراره في أداء مهام البنك المركزي المصري في المناطق التي لا توجد بها فروع أخرى للبنك. كما تميز البنك بإصدار وإدارة شهادات الاستثمار لصالح الدولة منذ منتصف الستينات.

 ويقدم البنك العديد من الخدمات المصرفية المميزة، حيث حصل البنك الأهلي المصري على جائزتين مرموقتين من مؤسسة Global Economics لعام 2022، حيث تم تكريمه كأفضل بنك في مصر في مجالي التجزئة والتمويل التجاري. بالإضافة إلى ذلك، نال البنك جائزة أفضل بنك في مصر في مجال خدمات التجزئة المصرفية لعام 2022 من مؤسسة Asian Banker العالمية، وذلك للعام الثاني على التوالي.

يعتمد البنك الأهلي المصري في تقديم خدماته على شبكة واسعة تضم أكثر من 640 فرعًا ومكتبًا ووحدة مصرفية، تخدم حوالي 19 مليون عميل حتى يونيو 2023، وتغطي جميع أنحاء البلاد. كما يمتد تواجد البنك الفعال إلى الخارج في معظم قارات العالم من خلال فروعه في لندن (المملكة المتحدة)، والخرطوم (السودان)، وجوبا (جنوب السودان)، بالإضافة إلى فرعي نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية) وشنغهاي (الصين). كما أن للبنك مكاتب تمثيلية في جوهانسبرج (جنوب إفريقيا)، ودبي (الإمارات العربية المتحدة)، وأديس أبابا (إثيوبيا)، إلى جانب شركة البنك الأهلي المصري في مركز دبي المالي العالمي لتقديم الاستشارات المالية.

يتعاون البنك أيضًا مع شبكة واسعة من المراسلين في مختلف أنحاء العالم، تشمل أوروبا، والولايات المتحدة، وأستراليا، وكندا، والشرق الأقصى، وإفريقيا، والخليج العربي. ويحرص البنك الأهلي المصري باستمرار على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة بأعلى مستويات الجودة، بهدف الحفاظ على ثقة عملائه وتعزيز مكانته الرائدة في السوق المصرفي المحلي.

 التخصصات والكليات المطلوبة للتقديم على وظائف البنك الأهلى

  •  تجارة (محاسبة، ضرائـب، تمويــل، تسويــق، إدارة، تجـــارة خارجيــة).
  • إدارة اعمال (بنوك، ائتمان، مالية، موارد بشرية، نظم ومعلومات إدارية، منشأة ماليــة، إدارة اعمــال دوليــة، لـوجستيــات، تسويــق).
  •  اقتصاد وعلوم سياسية (اقتصاد، إحصاء).
  •  تكنولوجيا المعلومات.
  •  حاسبات ومعلومات.
  • هندسة حاسبات (حاسبات، اتصالات).
  •  حقـــوق. 

 الشروط المطلوب توافرها في المتقدم على وظائف البنك الأهلى لحديثي التخرج

  •  أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالى معتمد من المجلس الأعلى للجامعات.
  • أن يكون التقدير العام للمتقدم جيد فأعلى.
  • ألا يزيد سن المتقدم عن 28 عام فى تاريخ الموافقة على التعيين.
  • يشترط ان يكون محل الإقامة للمرشح مطابق للرقم القومي.
  •  ألا يكون للمتقدم اقارب من الدرجة الاولى حتى الدرجة الثالثة نسب او حتى الدرجة الثانية مصاهرة وفقا والجدول ادناه:


 

رابط التقديم من خلال الموقع الرسمي

يمكنك التقديم من خلال الرابط الذي يتيحه البنك على موقعه الرسمي، وبعد انتهائك من التقديم سيتم التواصل مع المتقدمين المختارين من البنك لتحديد موعد المقابلة الشخصية.
 
 

 

المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url